موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 21/02/2024
39
منذ شهرين
صراع هوائي على الكرة

حقق مانشستر سيتي انتصار صعب ومثير (1-0) على ضيفه برينتفورد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل من الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

واستطاع مانشستر سيتي أن يحقق الفوز في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي على برينتفورد، بثلاثة أهداف لواحد، في لقاء تألق فيه النجم فيل فودين بتسجيل ثلاثية.

وكان مانشستر سيتي قد تعادل في الجولة الماضية يوم السبت الماضي، ضد تشيلسي بهدف لمثله على ملعب الاتحاد.

وابتعد مانشستر سيتي قبل المباراة بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر صاحب الـ57 نقطة، حيث كان يمتلك حامل لقب البريميرليج حاليا في رصيده 53 نقطة في الترتيب الثالث.

وأضاف مانشستر سيتي بهذا الفوز لرصيده النقطة 56 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة: 

سيلعب مانشستر سيتي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي، مع مضيفه بورنموث، في مباراة لن تكون بالسهلة لفريق المدرب بيب جوارديولا.

وسيلتقي مانشستر سيتي مع مضيفه بورنموث، لحساب مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، الذي سيفتتحها ليفربول بلقاء لوتون تاون يوم غدا الأربعاء.

وستقام المباراة بين بورنموث ضد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل الموافق الـ24 من فبراير، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة للخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 

رد فعل مفاجئ من تين هاج ضد لاعبي مانشستر يونايتد بعد لقاء لوتون

حمل تطبيق سعودي الآن